fbpx

ليش تختار الفوركس.؟

يوجد الكثير من المنافع التي يمكنك كتاجر الحصول عليها من الفوركس، وهنا سنقوم بتوضيح بعض الفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال العمل في الفوركس.

الفوركس والفوائد مكتسبة منه

اولا:

إن عدم وجود مصاريف تحصل للعمل في الفوركس من أهم أسباب جذب المتداولين له، فيمكنك هنا بدء تجارتك بأقل رأس مال وبدون مصاريف، غير ما يتم دفعة كعمولة لشركات التداول أو الوساطة وهو عبارة عن جزء بسيط جداً يكون مقابل فتح الصفقات، وهو ما يمثل تعويضاً لشركات الوساطة عن المصاريف أو الأجر.

ثانياً:

إن توقيت سوق الفوركس يمثل عاملاً هاماً في الحصول على الكثير من الفوائد، حيث أن عمل السوق بشكل يومي أربع وعشرون ساعة ما عدا يومي السبت والاحد يمثل نتيجتان هامتان الأولى تتمثل في التجارة بشكل يومي وزيادة الأرباح والثانية هي أخذ يومين للراحة وترتيب الأفكار، فهو سوق مثالي.

ثانياً:

إن بدء التداول في هذا السوق لا يحتاج إلى الكثير من العناء فيمكن للتجار المبتدئين في مجال تجارة الفوركس أو العملات أن يصنعوا مستقبلهم في تجارتهم بإنشاء حساب بمائة دولار كمتوسط معقول، ويمكن يقل رأس المال أيضاً عن هذا المبلغ حسب سماح شركة الوساطة.

أنت حر وتملك قرارك

وفي النهاية يجب الإشارة إلى أن سوق هذه التجارة يتميز بميزة من الصعب جداً أن تكون موجودة في أي نوع من أنواع التجارة الأخرى وهي عدم وجود فكرة الإحتكار. فلا يمكن أن يقوم شخص أو بعض الأشخاص بالإحتكار للسوق، فسوق تداول العملات الأجنبية سوق يتميز بالضخامة التي لا تسمح بذلك ومن ثم فإنك ستشعر بالأمان ، ومن ثم تكون حر في قرارتك وطريقة عملك .

اترك رد

Scroll to Top